+20 106 019 3365 +20 106 019 3365 | Mr. Mohamed Saber

اتفاقية الاستخدام لدى المركز العربي للخدمات الإلكترونية


تقديم:

مرحبًا بكَ في المركز العربي للخدمات الإلكترونية، لتكوين بيئة عمل مثمرة؛ مريحة؛ ناجحة وفعالة لكلِّ من الطرفين: موظفي المركز العربي للخدمات الإلكترونية وعملائه الكرام. أقرَّ المركز العربي بعض القواعد للتعامل فيما يسمى بـ”اتفاقية الاستخدام”، بحيث يعتبر أي تواصل من جانب أحد زوار أو عملاء المركز الكرام هو موافقةٌ ضمنيَّةٌ على ما ورد هنا من تفاصيل وشروط؛ مع احتفاظ المركز العربي بحقِّ تعديل هذه الاتفاقية في أي وقت مع إشعار المستخدم بذلك وتطبيق التعديلات على الاتفاقيات اللاحقة من إجراء التعديل.

مواد اتفاقية شروط الاستخدام:

سياسة الطلب:

  1. لا يقوم المركز العربي للخدمات الإلكترونية بتقديم أو دعم تقديم أيٍّ من المشاريع أو الأعمال التي تناقض الشريعة الإسلامية أو الفطرة البشرية السوية.
  2. تقتضي سياسة الطلب في المركز العربي للخدمات الإلكترونية بإجراء الدفع أوَّلًا وذلك لجميع العملاء وفي شتى الخدمات؛ مع إمكانية تقسيم العمل والمبلغ حسب رغبة العميل على أن تكون قيمة الطلب أزيد من 50$.
  3. لطلب أحد خدمات المركز العربي يمكنك التواصل عبر بيانات التواصل الموضحة في صفحة اتصل بنا فقط؛ بالإضافة إلى إمكانية التواصل باسم المركز العربي للخدمات الإلكترونية عبر الوكلاء الموضحين في صفحة من نحن؛ وينفي المركز العربي للخدمات الإلكترونية عن نفسه مسؤولية أي تواصل تم/يتم باسمه من أي وسيلة تواصل أخرى أو طرف ثالث غير مذكور في الصفحات السابقة.
  4. يحقُّ للمركزِ العربي للخدمات الإلكترونية الاعتذار عن استلام طلب أو طلبات معينة من عميل أو عملاء معينين وهو ليس ملزمًا في كل وقتٍ بتوضيح السبب.

سياسة التعديل:

  1. بشكلٍ عام؛ يحق للعملاء طلب إجراء تعديلات مرتين فقط وذلك خلال 48 ساعة من تسليم الطلب؛ ويقوم المركز العربي للخدمات الإلكترونية بإجراء دفعتي التعديلات هذه بشكلٍ مجاني. ويستثنى من هذه المدة الخدمات التي تستغرقُ وقتًا طويلا في معرفة نتائجها مثال الأبحاث العلمية وخدمات تزويد المتابعين والبرمجة الخاصة.
  2. يحق للمركز العربي الإعتذار عن إجراء تعديلات معينة إذا لم يجدها منصفة من وجهة نظره؛ كما يمكنه طرح تكلفة إضافية إذا وجد أن التعديل يستلزم ذلك (مثال أن التعديل جاء إضافة من العميل ولم يكن تقصيرًا في تنفيذ الطلب).
  3. يحق للمركز العربي فرض تكلفة إضافية للتعديلات المطلوبة في حالة أنها كانت: إضافية عن المطلوب الأساسي المتفق عليه / جائت بعد المدة المتفق عليها للتعديل المجاني / تم طلب العديد من التعديلات.

سياسة الدعم الفني لخدمات البرمجة:

فيما يخص الدعم الفني لأعمال البرمجة الخاصة أو تصميم وتنفيذ المواقع والتطبيقات والمنتديات؛ فإن المركز العربي بشكلٍ افتراضي غير ملزم بتقديم خدمات الدعم الفني هذه ما لم يكن الأمر غامضًا بشكلٍ فريد؛ ويمكن الاتفاق على فترة دعم فني أثناء الاتفاق على سعر المشروع أو تقديم خدمة الدعم الفني كاملة بعد تسليم المشروع مقابل أجر آخر معين يتم الاتفاق عليه بين الطرفين (العميل وممثلي المركز).

سياسة الإلغاء:

  1. يحق للعميل إلغاء طلبه واسترداد ماله بشكلٍ كاملٍ وقاطع خلال ساعة واحدة من إجراء الطلب وقبل البدأ في تنفيذ الطلب.
  2. لا يحق للعميل إلغاء طلبه واسترداد ماله بشكلٍ كامل لأن العمل المقدم من المركز العربي ليس بالجودة المطلوبة من وجهة نظر العميل؛ فإذا استوفت جودة العمل المعايير الدنيا لقبوله عُدَّ مقبولًا؛ وفي هذه الحالات يحق للعميل طلب تعديل عمله وسيقوم المركز العربي بما يمكنه لتحقيق ذلك؛ وفي حالة أصراره على إلغاء الطلب تُطبَّقُ المادة التالية.
  3. عند الاتفاق بين الطرفين على إلغاء أحد الطلبات وإعادة المال للعميل يحق للمركز العربي الاحتفاظ ببعض قيمة الطلب كأجرٍ عما تم تنفيذه -إذا كان تم تنفيذ أي جزء من المطلوب-.

سياسة الملكية الفكرية:

بشكلٍ افتراضي فإن الأعمال التي يقدمها المركز العربي قابلة لطرحها كنماذج أعمال من طرفه؛ والعملاء المتعاملين مع المركز العربي قابلين لإعلانهم كعملاء سابقين كوسيلة ترويجية للمركز. مع ذلك؛ فإن الأعمال ذات الملكية الفكرية الحساسة كـ الرسائل العلمية وبعض الطلبات المعينة من المقالات الحصرية؛ تنتقل ملكيتها بالكامل إلى العميل ويلتزم المركز العربي بخصوصية العميل في إعلانه وحده ملكيته لهذه المادة.

سياسة الخصوصية للعملاء:

يمكنك الإطلاع عليها عبر زيارة صفحة سياسة الخصوصية.

سياسة الخصوصية لفريق العمل:

  1. يحتفظ المركز العربي للخدمات الإلكترونية بكامل خصوصيته في التعامل مع فريق التنفيذ الخاص به؛ وليس مضطرًا بتقديم أية بيانات أو معلومات حول فريق العمل أو حتى توضيح ما إذا كان مستقل معين يعمل تحت إدارة المركز العربي أم لا.
  2. تعد قائمة التواصل الخاصة بمستقلي وموظفي المركز العربي ملكية فكرية خاصة؛ يحق له الحفاظ على سريتها؛ أو بيعها بالمقابل الذي يراه مناسبًا ويكون ذلك بإشراف وموافقة المدير التنفيذي شخصيًّا الموضح بالصفحة التعريفية للشركة.

خاتمة:

في حالة فهمك وموافقتك على اتفاقية الاستخدام الموضحة أعلاه؛ فأنت مرحَّبٌ بكَ للتواصل والطلب في أي وقت. أيضًا إذا لم يكن أحد البنود واضحة بالنسبة لك فسيسعدنا مراسلتك إيانا بها.