تصميم شعار اون لاين (شركة مؤسسة) احترافي - المركز العربي للخدمات الإلكترونية ACFE-S

تصميم شعار اون لاين (شركة مؤسسة) احترافي - المركز العربي للخدمات الإلكترونية ACFE-S


تقديم:

أسعدَ اللهُ يومَك بكُلِّ خيرٍ أستاذنا الكريم؛ بدايةً نَودُّ إعلامك أنَّ هذه المقالة تسعى بشكلٍ أساسيٍّ إلى مُساعدة العملاء المهتمين بالبحث عن الكلمات المفتاحية التالية: تصميم شعار احترافي؛ تصميم شعار شركة؛ تصميم شعار مؤسسة؛ تصميم شعار اون لاين.

وما دُمتَ قد وصلتَ إلى هذه الصفحة فتأكد أنَّك في المكان الصحيح لمساعدتك بإذن الله تعالى؛ يُمكِنُك التواصل معنا مباشرةً بطلبك لتأكيد الإمكانية وتحديد التكلفة والمدة عبر صفحة التواصل معنا؛ كما يمكنك التعرف علينا أكثر عبر الصفحة التعريفية للشركة. سنسرُّ بالسماع منك وتقديم العون في أقرب فرصة؛ كذلك إذا أحببتَ مُتابعة القراءة فنتمنى لكَ قراءةَ مُمتعة!

مقدمة عن خدمة تصميم شعار شركة أو مؤسسة احترافي اون لاين

المحتوى البصري من أكثر الأمور المؤثرة في العملاء، والتي تساهم في جذب العملاء إلى شركة معينة أو سلعة ما من عدمه، ويعتبر الشعار أو اللوجو من أهم الوسائل الدعائية للتعريف عن شركة، مؤسسة، علامة تجارية معينة، أو حتى عن شخص يقدم خدمة ما.

ويعتبر الشعار هو ما يمثل الإنطباع الأول لدى العملاء ويصبح وسيلة تعرفهم على الشركة أو المنتج فيما بعد.

وهذا الأمر هو ما يدفع الكثير من رجال الأعمال والمؤسسات إلى فكرة تصميم شعار شركة أو مؤسسة خاص ومميز يعبر عن الخدمة أو المجال الذي تعمل به شركاتهم.

ولكن الكثير من الأفراد يجهلون بأمور التصميم وبرامج الفوتوشوب أو حتى لا يمتلكون الوقت؛ لهذا يبحثون عن من يقوم بخدمة تصميم شعار مؤسسة أو شركة اون لاين لهم يكون على قدر عالي من الدقة والاحترافية.

وإذا كنت من هؤلاء الأشخاص بمقدورك التواصل مع المركز العربي للحصول على خدمة تصميم شعار اون لاين بشكل احترافي وبسعر مناسب للغاية.

المركز العربي كمقدم خدمة تصميم شعار شركة أو تصميم شعار مؤسسة احترافي

يعد المركز العربي واحدًا من مواقع تقديم الخدمات الإلكترونية التي تقدم خدماتها للعملاء على قدر عالي من الجودة والإتقان.

وعلى الرغم من أن الموقع تم إنشائه في عام 2015 على يد أ.محمد صابر ليكون موقعًا لتقديم الخدمات الكتابية وإعداد الرسائل والأبحاث فقط.

إلا أن الموقع قدم بعد مسيرة العمل المشرفة تلك الكثير من الخدمات المتعلقة بالتكنولوجيا، من تصميم وبرمجة وما إلى ذلك والتي نالت استحسان العملاء.

وبدأ المركز العربي العمل بشكل رسمي في تقديم الخدمات الإلكترونية عام 2018، ومن أهم الخدمات الإلكترونية التي يقدمها لعملائه خدمات التصميم وعلى رأسها خدمة تصميم شعار احترافي اون لاين.

مميزات خدمة تصميم شعار احترافي المقدمة من المركز العربي

يوجد الكثير من المراكز والأشخاص ممن يقدمون خدمات تصميم الشعارات سواء تصميم شعار اون لاين أو تصميم شعار شركة أو مؤسسة ما.

ولكن تعاملك مع المركز العربي يضمن لك الحصول على الكثير من المميزات، فتشعر في النهاية أنك حصلت في النهاية على تصميم شعار احترافي بالشكل الذي كنت ترغب فيه.

ومن ضمن مميزات المركز العربي وخدمة تصميم شعار اون لاين التي يقدمها:

  1. يقدم المركز العربي تصميم شعار احترافي يجمع بين البساطة والإبداع، بحيث يكون قادرًا على توصيل الهدف من الشعار بكل سهولة وفي الوقت نفسه يكون راسخًا في ذاكرة قاعدة عريضة من العملاء.
  2. يمتلك فريق العمل موهبة التصميم والإبتكار، وهذا يظهر جليًا في أعمال المركز المبتكرة والحصرية.
  3. يقوم المركز بتسليم العميل الشعار بكل الصيغ المتوفرة والتي يحتاج إليها في عمله.
  4. مراعاة جميع النسب والأبعاد الهندسية الخاصة بالطباعة والعرض أثناء التصميم.
  5. استخدام خط مناسب لفكرة الشعار والتلاعب بالخط والحجم بالطريقة التي تفيد الفكرة وتوضيحها دون أي تعقيد.
  6. المركز العربي حريص على أن تكون جميع الشعارات المصممة من قبل فريق عمله مناسبة لجميع العملاء من مختلف الثقافات.
  7. تسليم الشعار في الوقت المتفق عليه مع العميل، مع الالتزام بتنفيذ جميع التعديلات التي يطلبها العميل حتى يكون الشعار مناسبًا لتوقعات العميل.

أنواع الشعارات التي تشملها خدمة تصميم شعار احترافي اون لاين

بالنسبة لخدمة تصميم شعار اون لاين التي يقدمها المركز العربي لعملائه، فيوجد الكثير من أنواع الشعارات التي تشملها هذه الخدمة والتي يمكنك الاختيار من بينها بمساعدة فريق التصميم حسب الغرض المصمم لأجله الشعار، ومن أبرز هذه الأنواع:

  1. تصميم شعار اون لاين لشخص أو مقدم خدمة معينة.
  2. تصميم شعار شركة أو مؤسسة.
  3. تصميم شعار احترافي دعائي أو تعريفي.
  4. تصميم شعار اون لاين رمزي، وهو التصميم الذي يعتمد على الصور فقط من أجل توصيل فكرة الشعار مثل شعار شركة أبل.
  5. تصميم شعار اون لاين خطي أو كتابي (تايبوجرافي)، وهو الشعار الذي يعتمد على الحروف والعبارات من أجل توصيل فكرة الشعار والتعريف عن العلامة التجارية، سواء كان باللغة العربية أو الإنجليزية مثل شعار شركة lenovo، وشعار كوكاكولا.
  6. تصميم شعار اون لاين مركب، وهو الشعار الذي يعتمد في توصيل فكرته على الكلمات والرموز معًا مثل شعار شركة كنتاكي، وشعار ماكدونالز.

طرق التواصل مع المركز العربي للحصول على خدمة تصميم شعار مؤسسة أو غيرها اون لاين

يمكنك التواصل معنا للحصول على أي خدمة من خدمات تصميم شعار أو خدمات التصميم الأخرى أيضًا، من خلال الدخول إلى صفحة تواصل معنا، كذلك يمكنك استخدام النموذج التالي في التواصل مع المركز من خلال ملء كافة الخانات الموجودة فيه ببيانات صحيحة ثم اضغط على زر إرسال، وسيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك في خلال 48 ساعة من إرسال النموذج.

اسعار المركز العربي لخدمة تصميم شعار مؤسسة أو تصميم شعار شركة

الكثير من العملاء ممن يطلبون خدمة تصميم شعار احترافي سواء كان تصميم شعار مؤسسة من المركز العربي أو أي خدمة أخرى من الخدمات الإلكترونية العديدة التي يقدمها المركز يفضلون معرفة سعر كل خدمة قبل بداية التنفيذ.

ولكن في الغالب السعر لا يكون موحدًا لكل الخدمات -وحتى بالنسبة للخدمة الواحدة- حيث يتحكم في هذا الكثير من العوامل التي بناءً عليها يتم تحديد السعر.

أما بالنسبة لخدمة تصميم شعار اون لاين فيتحدد سعرها تبعًا لمجموعة من العوامل، من أهمها:

  1. أن يكون الشعار بفكرة حصرية بالكامل أم نموذج موجود بالفعل ما يعرف بالاسطمبة الجاهزة والتعديل عليه فقط.
  2. نوع الشعار نفسه من حيث كونه شعار تجاري، شعار لعلامة تجارية وماركة معينة، أو مجرد شعار دعائي لشخص أو مقدم خدمة معينة.
  3. المدة الزمنية التي يحتاج فيها العميل لتسليم الشعار.

ولكثرة تلك العوامل التي يتحدد عليها سعر خدمة تصميم شعار شركة أو تصميم شعار مؤسسة اون لاين رأينا في المركز العربي أن يتم تحديد السعر من قبل مصمم الشعار وفريق عمل المركز بعد الاتفاق مع العميل، ومعرفة جميع طلباته وكافة الأمور التي يريد توافرها داخل الشعار الذي يرغب في تصميمه.

ويمكنك التواصل مع المركز بشكل مجاني للغاية وشرح طلبك لخدمة العملاء وسيتم الرد عليك بالسعر المناسب للخدمة التي ترغب في الحصول عليها.

خدمات المركز العربي المرتبطة بخدمة تصميم شعار احترافي

لا تنحصر خدمات التصميم التي يقدمها المركز العربي على خدمة تصميم شعار احترافي فقط، ولكنه يقدم الكثير من خدمات التصميم الأخرى ومن بينها:

  1. تصميم فيديو احترافي وعمل مونتاج.
  2. تصميم لوجو عربي اون لاين احترافي.
  3. تصميم وبرمجة مواقع الإنترنت.
  4. تصميم الجرافيك وفيديوهات الموشن جرافيك بجودة عالية.
  5. تصميم إعلانات تجارية- بروشر- بانر – غلاف- gif وغيرها.
  6. تصميم الهويات البصرية الكاملة للشركات أو الأشخاص.

وأخيرًا، نشكركم للبحث عن المركز العربي من أجل الحصول على خدمة تصميم شعار اون لاين التي ترغبون فيها، وننتظر تواصلكم معنا في أي وقت.