التفريغ والكتابة على الوورد - خدمة التايبست من المركز العربي للخدمات الإلكترونية

التفريغ والكتابة على الوورد - خدمة التايبست من المركز العربي للخدمات الإلكترونية


تقديم:

أسعدَ اللهُ يومَك بكُلِّ خيرٍ أستاذنا الكريم؛ بدايةً نَودُّ إعلامك أنَّ هذه المقالة تسعى بشكلٍ أساسيٍّ إلى مُساعدة العملاء المهتمين بالبحث عن الكلمات المفتاحية التالية: التفريغ؛ الكتابة على الوورد؛ كتابة كتب؛ الكتابة من PDF؛ تايبست.

وما دُمتَ قد وصلتَ إلى هذه الصفحة فتأكد أنَّك في المكان الصحيح لمساعدتك بإذن الله تعالى؛ يُمكِنُك التواصل معنا مباشرةً بطلبك لتأكيد الإمكانية وتحديد التكلفة والمدة عبر صفحة التواصل معنا؛ كما يمكنك التعرف علينا أكثر عبر الصفحة التعريفية للشركة. سنسرُّ بالسماع منك وتقديم العون في أقرب فرصة؛ كذلك إذا أحببتَ مُتابعة القراءة فنتمنى لكَ قراءةَ مُمتعة!

مقدمة عن خدمات التفريغ وخدمة الكتابة على الوورد

خدمات التفريغ وخدمة الكتابة على الوورد من أكثر الخدمات التي يتزايد عليها الطلب في الوقت الحالي.

فالكثير من الأفراد يمتلكون محتوى صوتي أو مصور ويرغبون في تحويله إلى محتوى مكتوب لسهولة الاطلاع عليه وقراءته.

مثل ما يقوم به الطلبة من تسجيل للمحاضرات أو حتى المذيعين لتسجيل الحوارات الصحفية لضيق وقت الكتابة، وبعدها يقومون بتفريغ المحتويات الصوتية أو المصورة تلك إلى محتوى كتابي.

ولأن المحتوى الكتابي يحتاج إلى قدر كبير من الدقة وتتوقف سلامته على صحته وخلوه من الأخطاء الكتابية، فهو بذلك بحاجة إلى تايبست محترف يقوم بتفريغ هذه الملفات لهم.

المركز العربي كمقدم لخدمات التفريغ وخدمة الكتابة من PDF

تم افتتاح المركز العربي في عام 2015 لتقديم خدمات التفريغ وأيضًا الكتابة من PDF بالإضافة إلى كتابة كتب بمختلف أنواعها.

وغيرها من خدمات الكتابة على الوورد والكتابة بوجه عام، وكذلك إعداد الرسائل والأبحاث العلمية، واستطاع المركز أن يكسب ثقة العملاء من خلال أداء كافة هذه المهمات على قدر عالٍ من الإتقان والاحترافية.

ولم تتوقف إنجازات المركز أو الخدمات التي يقدمها للعملاء على التفريغ والخدمات المتعلقة به فقط.

وفي عام 2018 بدأ بتقديم الخدمات الإلكترونية الأخرى من تصميم مواقع وبرمجة وخدمات التسويق الإلكتروني بشكل رسمي.

ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن المركز ونشأته من خلال صفحة من نحن.

مميزات المركز العربي في كتابة كتب الـPDF أو المصورة وخدمات التايبست

يمتلك المركز الكثير من المميزات التي تؤهله للعمل في مجال خدمات كتابة كتب وخدمات تايبست وغيرها من خدمات الكتابة على الوورد بكل دقة واحترافية، ومن أهم تلك المميزات:

  • تقديم خدمات تايبست والتفريغ الصوتي والمصور للعملاء بأسعار مناسبة للجميع وخارج المنافسة.
  • تقديم خدمات التفريغ والكتابة على الوورد لجميع المحتويات ومهما كان نوعها محتوى مسموع، مصور، مكتوب، وكذلك مهما كانت اللغة المكتوب بها الملف المفرغ العربية، الإنجليزية، أو أي لغة لاتينية أخرى.
  • يقوم المركز بمراجعة الملف المفرغ والتأكد من سلامته ودقته أكثر من مرة قبل تسليمه للعميل.
  • توفير خدمات الكتابة على الوورد بجودة عالية تشمل كل محتويات الملف من صور، فقرات، جداول، وبيانات مع الاهتمام بتنسيق الملف وكافة عناصره.
  • تقديم خدمات التفريغ وكتابة كتب بأفضل شكل ودقة عالية وبطريقة منظمة للغاية تعمل على إرضاء العميل.
  • الاتفاق مع العميل على عددًا معينًا من التعديلات يمكن أن يجريها على الملف بعد إنهائه دون أية زيادات في سعر الخدمة.
  • تسليم الملف وإنهاء الخدمة في الوقت المتفق عليه مع العميل دون أية أعذار أو تأخير.
  • الاهتمام بتوفير الخصوصية والأمان للعملاء لكسب ثقتهم من خلال الحفاظ على محتوى ملفات العملاء دون الإفصاح عنها وإبقائها في سرية تامة وعدم استخدامها لأية أغراض أخرى.

أنواع الخدمات المرتبطة بخدمة التفريغ وخدمة كتابة كتب

يقدم المركز العربي الكثير من أنواع الخدمات الخاصة بخدمة كتابة كتب وخدمة التفريغ، ومن ضمن هذه الأنواع:

  • تفريغ الملفات المسموعة

يقدم المركز تفريغ صوتي لأي محتوى مهما كان نوعه سواء كان فيديو مسموع، فويس نوت، تسجيل صوتي.

ويتم تحويله إلى ملف ورد أو إكسيل أو حتى عروض متقدمة.

تفريغ المحتويات المصورة

يضم المركز أكثر من تايبست محترف يعمل على تفريغ المعلومات الموجودة في صور أو ملف مصور وتحويلها إلى ملف أو نص مكتوب بكل احترافية ودقة.

  • خدمات الكتابة من PDF

يوجد الكثير من البرامج والأدوات التي تساعد في تحويل ملف وورد أو أكسيل إلى ملف PDF.

أما البرامج التي تقوم بتحويل الملفات من PDF إلى وورد فهي نادرة وغير دقيقة.

وعليه فإن المركز يهتم بتواجد أكثر من تايبست يقوم بتقديم خدمات الكتابة من PDF بكل دقة واحترافية.

  • الكتابة من PDF إلى WORD.

وذلك باللغتين العربية والإنجليزية بدقة عالية ودون أية أخطاء إملائية أو لغوية أو حتى أخطاء في الأسلوب.

  • خدمات كتابة كتب بمختلف أنواعها

المركز يقوم بتفريغ وكتابة الكتب سواء العلمية، الأدبية، الثقافية، الاجتماعية، وغيرها.

  • الكتابة على الوورد بأكثر من لغة

يضم المركز فريق عمل به أكثر من تايبست محترف على دراية بالعديد من اللغات الأجنبية بجانب اللغة العربية الأم.

مما يجعلهم قادرين على كتابة كتب ومحتويات بالعربية والإنجليزية، والفرنسية وغيرها.

  • خدمة التفريغ للمحتوى على برامج الأوفيس

يقدم المركز خدمات تفريغ للمحتوى مهما كان نوعه على برامج الأوفيس المختلفة سواء الإكسيل، الوورد، أو حتى البوربوينت.

  • الكتابة من PDF وخدمة تايبست

سواء للمحاضرات، المقابلات التليفزيونية، أو الكتب، الرسائل العلمية، المقالات، التدوينات وخلافه.

  • تفريغ الإحصائيات والبيانات الرياضية

يوفر المركز خدمات تفريغ البيانات والرسوم والعروض البيانية، والمعادلات الرياضية وتحويلها إلى ملفات ورد أو إكسيل.

طريقة التواصل مع المركز العربي للتواصل مع تايبست محترف

يمكنك التواصل مع تايبست محترف من فريق عمل المركز للحصول على خدمات الكتابة على الوورد أو خدمة الكتابة من PDF من خلال صفحة اتصل بنا، رقم واتساب، أو قم بمراسلتنا عبر رسائل البريد الإلكتروني.

كما يمكنك استخدام النموذج التالي للحصول على خدمة كتابة كتب وغيرها من خدمات التفريغ الأخرى، قم بإستكمال البيانات وستحصل على رد خلال 24 ساعة.

أسعار خدمات الكتابة على الوورد لدى المركز العربي

توجد الكثير من العوامل التي تتحكم في تحديد أسعار خدمات الكتابة على الوورد أو الكتابة من PDF وحتى خدمات تايبست؛ ولهذا لا يضع المركز سعرًا موحدًا لتلك الخدمات.

ومن أهم العوامل المتحكمة في تحديد السعر:

  1. نوع الملف المراد تفريغه وكتابته على الوورد سواء كان ملف صوتي، ملف مكتوب، ملف مصور، عروض متقدمة، رسومات بيانية وخلافه.
  2. اللغة المراد تفريغ المحتوى بها، العربية أم الإنجليزية، وتطابق لغة الملف الأصلي مع لغة تفريغه أن أنه موجود باللغة وسيتم تفريغه بلغة أخرى.
  3. المدة الزمنية التي يرغب العميل في الحصول على الملف خلالها.
  4. الخدمات الإضافية التي يرغب العميل في الحصول عليها بجانب خدمات التفريغ والكتابة على الوورد من تنسيق للملف والعناصر، وضع التشكيل وعلامات الترقيم، مراجعة الأسلوب وتنقيحه، وما إلى ذلك.
  5. رغبة العميل في إضافة صور أو جداول للملف بعد تفريغه، وهل الملف يحتوي على حواشي أم لا.
  6. التعديلات الإضافية التي يريد العميل الحصول عليها بعد تخطيه عدد التعديلات المجانية المتفق عليها عند كتابة العقد.
  7. وضوح المحتوى المراد كتابته على الوورد أو الحصول على خدمة الكتابة من PDF، هل هو مكتوب على برنامج كتابة جيد، أم صور مسحوبة بالسكانر، أو ملف مكتوب بخط اليد.

الخدمات الإضافية التي يقدمها المركز والمرتبطة بخدمة التفريغ

يقدم المركز العربي لعملائه الكثير من خدمات الكتابة وغيرها من الخدمات الإضافية الأخرى، والتي لا تقتصر على خدمات التفريغ، أو خدمات الكتابة على الوورد، ولكنه يقدم الكثير من الخدمات الأخرى من ضمنها:

  1. خدمة إدخال البيانات.
  2. خدمات التصحيح الإملائي.
  3. خدمات التدقيق اللغوي.
  4. خدمات تحويل ملفات الـPDF إلى ملفات WORD.
  5. خدمات التعليق الصوتي بكلتا اللغتين العربية والإنجليزية.

وفي النهاية ، نود أن نعبر لكم عن امتنانا لحرصكم على الاطلاع على المزيد حول خدمات الكتابة على الوورد والتفريغ، ونحن في انتظار تواصلكم معنا في حال كان لديكم أي استفسار حول خدمة الكتابة من PDF أو رغبتكم في كتابة كتب بأنواعها المختلفة.

Writing and content servicesAuthor posts

اعادة صياغة, كاتب مقالات, كتاب مقالات, كتابة المقال, كتابة مقال, مدونين, مدون، كتابة مقال علمي, كتابة مقال قصير, كتابه مقال, اعادة صياغة المقالات, كتابة مقال بالانجليزي, كتاب ومقالات, كتابة مقال صحفي, كتابة مقالة علمية, كتابه مقال علمي, كتابة المقالة, مطلوب كاتب مقالات, اعادة صياغة الجمل العربية, اعادة صياغة المقالات الانجليزية, اعادة صياغة النص, مطلوب كاتب مقالات للعمل من المنزل, كتابة المقالات مقابل المال, كتابة مقال اجتماعي, كتابة essay باللغة الانجليزية, اعادة الصياغة بالانجليزي, كتابة المقال العلمي, مطلوب كاتب مقالات, كتابة مقال باللغة الانجليزية, كتابة المقال بالانجليزي, مقالات عن كتابة المحتوى, اعادة الصياغة بالعربي, كتابة مقالات اون لاين, كتابة مقال انجليزي, مطلوب اعادة صياغة مقالات, كتابة مقالات حصرية, كتابة المقالة باللغة العربية, كتابة مقالة باللغة الانجليزية, كتابة المقال باللغة الانجليزية, إعادة صياغة المقالات, تدقيق لغوي, مدقق لغوي, مصحح لغوي, تدقيق لغوي عربي, تدقيق لغوي انجليزي, مطلوب مدقق لغوي, أسعار التدقيق اللغوي, تدقيق لغوي لرسائل الماجستير, سعر صفحة التدقيق اللغوي, سعر التدقيق اللغوي للصفحة, مطلوب مصحح لغوي, خدمة التدقيق اللغوي عبر الإنترنت, مدقق لغوي عربي اون لاين, مصحح لغوي اون لاين, تدقيق اللغة العربية, التدقيق اللغوي الانجليزي, التدقيق اللغوي للغة العربية, تدقيق لغوي بالانجليزي, مراجع لغوي, مطلوب مصحح لغة عربية, مدقق لغوي عن بعد, تكلفة التدقيق اللغوي, مطلوب مدقق لغة عربية, مطلوب مدقق لغوي عن بعد, مطلوب مراجع لغوي, مدقق لغوي اون لاين, مراجعة لغوية وتدقيق, مطلوب مدقق لغة عربية, كتابة بروفايل شركة, كتابة اعلان تجاري, كتابة اعلان قصير, كتابة اعلان عن منتج, كتابة نص اعلاني, كتابة المحتوى, كتابة محتوى عربي, شركة كتابة محتوى, مقالات حصرية, طريقة كتابة المقال, كيفية كتابة مقال, كيف اكتب مقال, طريقة كتابة مقال, نموذج مقال بالانجليزي, كيفية كتابة المقال, خطوات كتابة المقال, كيفيه كتابه مقال, شروط كتابة المقال, كيفية كتابة مقال بالانجليزي, كيفية كتابة مقالة, كيف اكتب مقال بالانجليزي, خطوات كتابة مقال, الربح من كتابة المقالات, طريقة كتابة essay, كيفية كتابة مقال علمي, طريقة كتابة مقال بالانجليزي, مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة, طريقة كتابة المقالة, الربح من كتابة المقالات العربيه, كيف اكتب مقال ناجح, طريقه كتابه مقال, كيف تكتب مقال بالانجليزي, امثلة على كتابة essay, كيفية كتابة essay, كيف يكتب المقال, كيف اكتب مقال صحفي, فن كتابة المقال، اساسيات كتابة المقال, كيفية كتابة المقالة, طريقة كتابة مقال علمي, اكتب مقال, كيف اكتب مقال علمي, كيف اكتب مقال قصير, عناصر كتابة المقال, كيفية كتابة essay باللغة الانجليزية, خطوات كتابة المقالة, كيفيه كتابه المقال, اسس كتابة المقال, شروط كتابة مقال, خطوات كتابة المقال العلمي, كيفية كتابة مقالة بالانجليزي, خطوات كتابة مقال علمي, كيف تكتب مقال في جريدة, مقال اكاديمي باللغة الانجليزية, طرق كتابة مقال, طريقة كتابة مقالة بالانجليزي, كيفية كتابة المقالة العلمية, شروط كتابة مقال علمي, كيفية كتابة المقال باللغة الانجليزية, كيفية كتابة المقال باللغة العربية, كيفية كتابة essay بالانجليزي, كيفيه كتابه المقاله, كيفية كتابة مقال وصفي, كيفية كتابة مقال بالانجليزية, كيفيه كتابه مقال بالانجليزي, كيفية كتابة المقالة باللغة الانجليزية, كيفية كتابة المقال بالانجليزي, كيفية كتابة مقال سياسي, طريقة كتابة مقالة علمية, قواعد التدقيق اللغوي, بروفايل شركة تجارية , بروفايل شركة مقاولات, نموذج بروفايل شركة,