انشاء موقع الكتروني تجاري منتدى مدونة والمزيد! - المركز العربي للخدمات الإلكترونية

انشاء موقع الكتروني تجاري منتدى مدونة والمزيد! - المركز العربي للخدمات الإلكترونية


تقديم:

أسعدَ اللهُ يومَك بكُلِّ خيرٍ أستاذنا الكريم؛ بدايةً نَودُّ إعلامك أنَّ هذه المقالة تسعى بشكلٍ أساسيٍّ إلى مُساعدة العملاء المهتمين بالبحث عن الكلمات المفتاحية التالية: انشاء موقع الكتروني تجاري؛ انشاء موقع ويب؛ كيفية انشاء موقع الكتروني؛ انشاء مدونة؛ انشاء منتدى.

وما دُمتَ قد وصلتَ إلى هذه الصفحة فتأكد أنَّك في المكان الصحيح لمساعدتك بإذن الله تعالى؛ يُمكِنُك التواصل معنا مباشرةً بطلبك لتأكيد الإمكانية وتحديد التكلفة والمدة عبر صفحة التواصل معنا؛ كما يمكنك التعرف علينا أكثر عبر الصفحة التعريفية للشركة. سنسرُّ بالسماع منك وتقديم العون في أقرب فرصة؛ كذلك إذا أحببتَ مُتابعة القراءة فنتمنى لكَ قراءةَ مُمتعة!

مقدمة عن انشاء موقع الكتروني

على الرغم من كون الموقع الإلكتروني لا يتخطى كونه صفحة أو عدد صفحات تم تصميمها وبرمجتها من أجل عرض خدمة أو شرح فكرة معينة، إلا أن خدمات انشاء موقع الكتروني تعتبر من أهم الوسائل التسويقية والدعائية على الإطلاق في الوقت الحالي.

فالآن لا يوجد شركة أو مؤسسة لا تمتلك موقعًا إلكترونيًا يعرض معلومات عنها وعن نشأتها، وكذلك عن الأعمال التي قامت بها، أو الخدمات التي تقدمها.

وهذا كون مثل هذه المواقع لا تعد بمثابة وسيلة تعريفية عن الشركة فقط، ولكنها في الوقت نفسه تحقق قدرًا كبيرًا من التفاعل بين الشركات وأصحاب المواقع، وبين العملاء المستهدفين.

 

المركز العربي كمقدمًا لخدمة انشاء موقع الكتروني تجاري أو تعريفي أو غيره

في البداية لم يكن الهدف من انشاء المركز في عام 2015 هو تقديم خدمات انشاء موقع الكتروني تجاري احترافي، وذلك عندما تم تأسيسه على يد المبدع أ.محمد صابر تحت اسم آخر “المركز العربي للخدمات الالكترونية”، حيث كان الغرض الأساسي من نشأته هو تقديم الخدمات الكتابية المختلفة كعمل الأبحاث والرسائل العلمية وخدمات التحرير والمختلفة.

ولكن بعد فترة تطورت الأعمال والخدمات التي يقدمها المركز لعملائه، وفي عام 2018 بدأ المركز بالعمل كموقع خدمات الكترونية متكامل بشكل رسمي يقدم خدمات انشاء المواقع على قدر عالي من الكفاءة والاحترافية.

وللإطلاع على مزيد من المعلومات بخصوص المركز العربي وتاريخه، قم بزيارة صفحة من نحن.

 

مميزات المركز العربي في انشاء موقع ويب

يعتبر المركز العربي واحدًا من مراكز انشاء موقع ويب المحترفة والمشهود لها بالدقة والكفاءة؛ فالمركز يمتلك مميزات هامة من أبرزها:

  1. انشاء موقع الكتروني تجاري بشكل احترافي ودقيق وتسليمه للعميل في المدة المحددة.
  2. وضع خطط منظمة للإلتزام بها في تنفيذ المشروع والسير وفقًا لها.
  3. توفير خدمات ما بعد البيع من خلال متابعة الموقع وحل أي مشكلة بعد تسليمه للعميل.
  4. انشاء موقع ويب متوافق مع محركات البحث والسيو.
  5. يقوم المركز بتوفير دومين واستضافة للموقع والدعم الفني للجافا سكريبت.
  6. التسويق للموقع إلكترونيًا ووضع عنوانه الإلكتروني في أكثر من موقع وصفحة شهيرة مما يزيد من عدد زوار الموقع.
  7. انشاء موقع ويب يتميز بطريقة تكويد فعالة تزيد من سرعة تحميل واستخدام الموقع.

 

أنواع المواقع الإلكترونية التي يقدمها المركز العربي للعملاء

يقدم المركز العربي مجموعة من خدمات إنشاء المواقع الإلكترونية بمختلف أنواعها، بتصميم إبداعي ودقة واحترافية عالية، ومن ضمن هذه الأنواع:

  1. انشاء منتدى رياضي.
  2. انشاء منتدى تجاري.
  3. برمجة موقع الكتروني ترفيهي.
  4. انشاء منتدى للبورصة وسوق العملات.
  5. انشاء مدونة لأحدث الأخبار والمقالات.
  6. انشاء موقع ويب للشركات والمؤسسات.
  7. انشاء منتدى لأحدث الأفلام والأغاني.
  8. انشاء مدونة لتحميل الألعاب.
  9. انشاء موقع الكتروني تجاري احترافي.
  10. انشاء مدونة ترفيهية.
  11. عمل موقع ويب تعليمي.

 

كيفية انشاء موقع الكتروني لدى المركز العربي

نظرًا لأهمية انشاء موقع الكتروني تجاري سواء للأشخاص أو المؤسسات، نجد الكثير من أصحاب الأعمال سواء الكبيرة أو المتوسطة أو حتى الصغيرة يبحثون عن كيفية انشاء موقع الكتروني يخدم نشاطهم التجاري الذي يقومون به.

وعن كيفية انشاء موقع الكتروني متكامل واحترافي من خلال المركز العربي للخدمات الإلكترونية، فهو يتم عن طريق الاجراءات التالية:

  1. التواصل مع فريق عمل المركز للاستفسار عن كيفية انشاء موقع الكتروني أو انشاء مدونة أو انشاء منتدى أيًا كان طلبك، ويمكنك ذلك من خلال ارسال رسالة عبر البريد الإلكتروني أو رقم واتساب، أو صفحة اتصل بنا.
  2. توضيح كافة المتطلبات والاحتياجات التي تريدها في موقعك وتحديد نوعه، مع توضيح فكرة الموضوع والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها من خلال الموقع نفسه.
  3. من أهم خطوات الاستفسار عن كيفية انشاء موقع الكتروني معرفة تكلفة الخدمة، وبعد أن توضح كافة التفاصيل المتعلقة به لفريق العمل يقومون بتحديد تكلفة إجمالية للخدمة وإعلامك بها، وكل هذا بشكل مجاني.
  4. الاتفاق حول بنود وشروط حصولك على الخدمة، تحديد مدة تنفيذ المشروع، وكذلك التعديلات التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني.
  5. بعد هذا يتم دفع جزء من تكلفة الموقع كدفعة أولية يتم تحديد قيمتها بالاتفاق بينك وبين فريق العمل لدينا.
  6. يقوم فريق التصميم والبرمجة بالاتفاق بينهم ووضع خطة محددة للسير عليها في تنفيذ الموقع ومن ثم يتم البدء في التنفيذ.
  7. بعد اخطارك بالانتهاء من المشروع تقوم بدفع الجزء المتبقي من تكلفة انشاء الموقع الالكتروني، وتحصل على موقعك.
  8. نحرص في المركز على الاهتمام بخدمات ما بعد البيع من خلال متابعة الموقع بعد تسليمه للعميل، ومساعدته في استخدامه والتغلب على أي مشكلة فيه عن طريق فريق الدعم الفني.

 

طريقة التواصل مع المركز العربي من أجل انشاء منتدى أو مدونة أو موقع الكتروني آخر

في حال كنت تريد انشاء منتدى أو حتى انشاء موقع الكتروني تجاري أو أي خدمة أخرى مرتبطة بخدمات المواقع فيمكنك الحصول عليها من خلال التواصل معنا عبر رسائل البريد الإلكتروني والواتساب، أو حتى من خلال صفحة اتصل بنا.

أو قم باستخدام النموذج التالي من أجل التواصل معنا للحصول على خدمة انشاء موقع ويب متكامل أو للاستفسار عن كيفية انشاء موقع الكتروني احترافي.

 

أسعار المركز العربي لما يقدمه من خدمات انشاء مدونة أو مواقع الكترونية

 لا يضع المركز العربي سعرًا محددًا لأي خدمة من خدمات انشاء المواقع سواء انشاء مدونة، انشاء موقع الكتروني تجاري أو انشاء موقع ويب أو غيرها.

وهذا لأن موقع له تكلفة تختلف عن تكلفة المواقع الأخرى، والسبب في اختلاف الأسعار هذا وجود مجموعة من العوامل التي تحدد تكلفة وأسعار انشاء موقع الكتروني، ومن ضمنها:

  1. نوع الموقع والمدة الزمنية التي يريد العميل استلام الموقع خلالها.
  2. عدد صفحات الموقع.
  3. حاجة العميل إلى انشاء موقع فقط، أو توفير دومين واستضافة ورفعه على الشبكة العنكبوتية.
  4. وجود فكرة محددة للموقع مع وجود تصميم على أيٍ من برامج التصميم المتعارف عليها مثل الفوتوشوب واليستريتور، والمركز يقوم بعمل أكواد الموقع فقط، أو قيام فريق مبرمجي ومصممي المركز بتقديم خدمة انشاء موقع الكتروني من الألف إلى الياء.
  5. لغة البرمجة المكتوب بها الموقع، ومدى صعوبة الفكرة، وعدد المصممين والمبرمجين القائمين على تنفيذها.
  6. هل الموقع استاتيكي ثابت لا يوجد فيه أي تفاعل بين الموقع والجمهور، أم موقع ديناميكي يمكن للعملاء التفاعل من خلال إبداء الأراء والشراء من عليه وإرسال رسائل البريد الإلكتروني.
  7. انشاء موقع ويب أو انشاء منتدى بشكل يدوي، أو انشاء مدونة أو انشاء منتدى عن طريق الاسكريبتات الجاهزة مثل جوملا، والورد بريس.
  8. حاجة العميل إلى مجموعة من خدمات الدعم الإضافية بجانب انشاء موقع ويب وانشاء موقع الكتروني تجاري، أو أيًا كان نوع الموقع ومن ضمن هذه الخدمات رغبة العميل في:
  • أرشفة الموقع وتهيئته مع محركات البحث.
  • إضافة عددًا من الزوار إلى الموقع.
  • كتابة محتوى الموقع.
  • متابعة الموقع والدعم الفني للجافا سكريبت.
  • نشر الموقع في مواقع وصفحات أخرى لزيادة الزوار.
  • التسويق للموقع.

 

خدمات أخرى يقدمها المركز العربي مرتبطة بخدمة انشاء موقع الكتروني

يعد المركز العربي وبإشادة مجموعة كبيرة من العملاء واحدًا من مراكز انشاء موقع الكتروني وانشاء موقع ويب التي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، ولكن المركز وبصفته مقدمًا لعددًا كبيرًا من الخدمات الإلكترونية الأخرى ومن ضمنها:

  1. خدمة عمل موقع الكتروني.
  2. خدمات البرمجة الشاملة.
  3. خدمة عمل تطبيق جوال احترافي.
  4. خدمة انشاء تطبيق للجوال.
  5. خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال.
  6. برمجة وتصميم الالعاب.

وأخيرًا نشكركم على زيارة الموقع وقراءة المزيد عن خدمات المواقع المتنوعة التي يقدمها المركز، سواء انشاء موقع الكتروني تجاري أو انشاء مدونة الكترونية أو منتدى، ونحن على أتم استعداد للتواصل معكم في أي وقت لمساعدتكم في معرفة كيفية انشاء موقع الكتروني احترافي.