المركز العربي للخدمات الإلكترونية

تقييمات المركز العربي

98%
سرعة التواصل
98%
سرعة الاتفاق والتنظيم
98%
وضوح خطوات العمل بعد الاتفاق
99%
المسؤولية في الاتفاق
98%
الخبرة بمجال العمل
98%
جودة الأعمال المسلمة
99%
التسليم في الموعد
98%
رضا العملاء

عن المركز العربي

المركز العربي للخدمات الإلكترونية هو شركة إلكترونية متطورة تعمل في مجال تقديم كافة الخدمات الإلكترونية الشرعية عن بعد بشكل متكامل؛ ساعيةً في ذلك إلى توفير مركزٍ ووجهةٍ مضمونةٍ لجودةٍ ممتازةٍ في الأعمال، وهادفةً إلى تحقيقِ تجرُبةِ شراءٍ متميزة؛ موثوقة ومُعتمدة لعملائها الكرام عبر الإنترنت.

بدأ المركز العربي للخدمات الإلكترونية على يد الكاتب ورائد الأعمال الأستاذ محمد صابر؛ حيثُ بدأ مشواره الفردي في تقديم الخدمات عبر الإنترنت في بدايات عام 2015 وسعى منذ وقتها في تشكيل فريقٍ من المستقلين المُعتَمَدين (من حيث الجودة والمسؤولية والكفاءة) لتقديم الخدمات الإلكترونية بشكل يُوثَقُ فيه.
وكانت البداية من الأعمال الكتابية (كالمقالات والأبحاث) والترجمة؛ إلى أعمال التسويق الإلكتروني والتصميم والبرمجة ومن ثم إدارة وعمل المشاريع الإلكترونية بشكل متكامل.

واستمر في ذلك عبر إطلاق المشاريع الإلكترونية التي تسعى لتقديم تلك الخدمات عبر الانترنت وكان من أبرزها شركة محررون دوت كوم؛ إلى أن افتُتِح المركز العربي للخدمات الإلكترونية في 12 مارس 2018.

ومنذ هذه اللحظة وحتى اليوم استمر العطاء والتطوير في المركز العربي في تقديم كافة الخدمات الإلكترونية حتى وصل إلى مكانته الحالية؛ منجزًا مئات المشاريع وضامًّا مئات الموظفين وخادمًا مئات العملاء؛ وفي طريقه إلى تحقيق الآلاف.

يهتم المركز العربي بشكل أساسي بتقديم كافة الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت؛ يشمل ذلك:

  • الأبحاث العلمية: مثال الأوراق والمنشورات العلمية؛ الأبحاث الدراسية كمشاريع التخرج ورسائل الماجستير والدكتوراة.
  • التسويق الإلكتروني: وذلك على منصات التواصل الاجتماعي (فيسبوك؛ تويتر؛ انستغرام؛ سناب شات) من تزويد للمتابعين وإدارة الصفحات والحملات الإعلانية. بالإضافة إلى التسويق على يوتيوب وجوجل عبر محتوى السيو أو الخدمات الإعلانية.
  • التصميم والمونتاج والتعليق الصوتي: ويشمل ذلك كافة خدمات التصميم والمونتاج (الصور والفيديوهات) بما فيها تصميم الهويات البصرية؛ الشعارات؛ المواقع والتطبيقات؛ الإعلانات وغيره. بجانب خدمات التعليق والتحسين الصوتي.
  • الكتابة والتحرير وإدخال البيانات: يشمل ذلك المقالات الصحفية؛ محتوى المواقع ومقالات السيو، ادخال البيانات من PDF إلى word والخ.
  • الترجمة: يشمل ذلك أشهر اللغات من وإلى العربية؛ ومن هذه اللغات: الإنجليزية؛ الفرنسية؛ الألمانية؛ التركية؛ الإيطالية.
  • البرمجة: ويشمل ذلك جميع انواع البرمجة، لبرمجة التطبيقات والمواقع والمتتديات وغيرها.
  • المشاريع الإلكترونية: لتنفيذ المشاريع الإلكترونية بشكل كامل بما يشمل جميع أجزائها مما يمكن تقديمه من الخدمات السابقة بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى الخاصة بالخدمة مثال دراسة الجدوى وإدارة المشروع.

يسعى المركز العربي للخدمات الإلكترونية إلى تدشين علامة تجارية جديدة في الفضاء الإلكتروني العربي؛ فحواها أن هناك شركة كاملة يمكن الاعتماد عليها في مجال الخدمات عبر الإنترنت؛ تتصف بالثقة؛ وتمتلك العديد من المميزات الأخرى مثال اقتصادية الأسعار والمسؤولية في الاتفاق والجودة العالية في التسليم.
وينتوي المركز العربي للخدمات الإلكترونية بحلول نهاية العام 2018 إلى أن يضع بصمته على أكثر من 2000 مشروع إلكتروني؛ بخدمة أزيد من ألف عميل وبمساعدة 8 وكلاء وأكثر من 300 موظف.

يسعى المركز العربي في رسالته إلى تقديم خدمة مميزة بالطريقة الأكثر إرضاء؛ حيث يضع رغبات العميل نصب عينيه لبناء رسالة عمل إلكترونية ناجحة انطلاقا من هذه النقطة.
ويتمسك في هذا الطريق بالعديد من القيم المثمرة والأخلاقية مثال:

  1. المسؤلية: تعد المسؤولية الركن الأساسي في عملنا؛ فنحن نهتم وندرك أهمية احتياجات عملائنا؛ لذا فنحن حريصون -وكلاءً وفريقًا- أن نكون على قدر من المسؤولية فيما نتفق عليه مع العميل وفيما نقدمه من عمل ومتى نقدمه من موعد للتسليم.
  2. الأمانة: نحرص في المركز العربي على أن يكون تواصلنا مع العملاء وخدمتهم على قدر عالٍ من الشفافية والأمانة؛ فيما وعدنا بتقديمه وفيما اتفقنا عليه في اتفاقية الاستخدام.
  3. الخدمة المميزة: يحرص المركز العربي على تقديم أفضل خدمة لعملائه الكرام؛ وأن يحظوا -مقابل المبلغ الذي دفعوه- بامتنان للشركة أكبر مما تخيلوا قبل الدفع! يعتمد ذلك على الالتزام بالقيم السابقة مع تمكين الجودة والسرعة في الأعمال المقدمة.

أعضاءُ فريقِ العملِ الرسميين للمركزِ العربي


Mohamed Saber

Mohamed Saber

Founder
كان المركز العربي للخدمات الإلكترونية أحد أنجح المشاريع التي سررتُ بالعمل عليها؛ وأنا واثقٌ أنه سيصل إلى المكانة التي يستحقها -كعلامة تجارية عربية في الخدمات عن بعد- في وقت قريب بامر الله.
Aya Kotb

Aya Kotb

CEO
حُبُّ العمل والرغبة الحثيثة في إنجاح المركز هو ما كان وقودنا الفعال في العمل والإنجاز واستمرار العطاء؛ سعيدةٌ بتعرفي على المركز وكونه أحد أهم مراحل حياتي؛ وهي لمرحلة مثمرة بحق!
Rehab Mahmoud

Rehab Mahmoud

CFO
نحنُ لا نلعبُ هنا يا أصدقاء! تُدار الشركة بطريقةٍ مميزةٍ ومُنظمةٍ للغاية؛ شاكرةٌ لأستاذ محمد صابر على هذه الآلية الرائعة في العمل والتعامل؛ وأتوقعُ الكثيرَ من الإزدهار والنجاحات للمركز في الفترةِ المُقبِلة.

ترغب في التواصل؟

لديك استفسارٌ حول المركز العربي أو أحد الطلبات؟

تعرف على اتفاقية الاستخدام لدينا..

تعرف على سياسة الخصوصية لدينا..