سيناريو مسلسل قصير - المهدي المنتظر

سيناريو مسلسل قصير - المهدي المنتظر


إذا كنت تبحث عن سيناريو مسلسل قصير جديد ومثير للاهتمام، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! “المهدي المنتظر” هو سيناريو مثير يتحدث عن العزيمة الجبارة التي تولدها نوبة الهوس لشخص يعاني من اضطراب ثنائي القطب.

هذا المسلسل النفسي يمزج بين الدراما والموسيقى والمغامرة، وهو مثالي لأي شخص يبحث عن تجربة تلفزيونية متميزة.

ملخص سيناريو مسلسل المهدي المنتظر:

يحكي المسلسل قصة شاب في متوسط العشرينات من عمره مصاب باضطراب ثنائي القطب ويمتهن إدارة الأعمال، في شتاء 2022، تنتابه نوبة هوس تحمله على السفر لدهب لمحاولة إطلاق مشروع جديد، تتوالى الأحداث ويتعرض للكثير من المغامرات مع زوجته وأقاربه وميدو المغني وفياض رجل الأعمال ودكتور عمر من أمن الدولة.
يساور القلق أسرته فيسافر أباه لإعادته إلى القاهرة، تتفاقم ضلالاته ويتخيل نفسه المهدي المنتظر في مواجهة المسيح الدجال فيضطر والده لإيداعه بمصحة نفسية.
يصور المسلسل ضلالات اضطراب ثنائي القطب والعزيمة الجبارة التي تولدها نوبة الهوس.

تنصيف مسلسل المهدي المنتظر:

يصنف المسلسل على أنه: دراما، موسيقى، مغامرة، نفسي.

كما أنه يناسب جميع الأعمار +12 سنة..

شراء سيناريو مسلسل قصير (المهدي المنتظر):

يمكن شراء سيناريو مسلسل المهدي المنتظر بشكل قصصي عبر أمازون بسعر 1$ من الرابط هنا أو عبر جوجل بلاي بنفس السعر من الرابط هنا.

التواصل مع كاتب سيناريو مسلسل المهدي المنتظر:

إذا كان لديك أي تعليقات، أو كنت مهتمًّا بالإنتاج الفني للمسلسل، فيمكنك التواصل مع كاتبه أ/ محمد صابر عبر الرقم التالي: 00201060193365 هاتفيًّا أو عبر واتساب.

خاتمة:

يتميز هذا السيناريو بقصته المثيرة للاهتمام، وهو مثالي لأي شخص يبحث عن تجربة تلفزيونية فريدة من نوعها. إذا كنت تحب المسلسلات التلفزيونية التي تمزج بين الدراما والموسيقى والمغامرة والنفسية، فإن “المهدي المنتظر” سيكون اختيارًا مثاليًّا.