عمل تطبيق جوال (اندرويد أو ايفون) احترافي والربح منه - المركز العربي للخدمات الإلكترونية

عمل تطبيق جوال (اندرويد أو ايفون) احترافي والربح منه - المركز العربي للخدمات الإلكترونية


تقديم:

أسعدَ اللهُ يومَك بكُلِّ خيرٍ أستاذنا الكريم؛ بدايةً نَودُّ إعلامك أنَّ هذه المقالة تسعى بشكلٍ أساسيٍّ إلى مُساعدة العملاء المهتمين بالبحث عن الكلمات المفتاحية التالية: عمل تطبيق اندرويد احترافي؛ عمل تطبيق اندرويد والربح منه؛ عمل تطبيق للايفون.

وما دُمتَ قد وصلتَ إلى هذه الصفحة فتأكد أنَّك في المكان الصحيح لمساعدتك بإذن الله تعالى؛ يُمكِنُك التواصل معنا مباشرةً بطلبك لتأكيد الإمكانية وتحديد التكلفة والمدة عبر صفحة التواصل معنا؛ كما يمكنك التعرف علينا أكثر عبر الصفحة التعريفية للشركة. سنسرُّ بالسماع منك وتقديم العون في أقرب فرصة؛ كذلك إذا أحببتَ مُتابعة القراءة فنتمنى لكَ قراءةَ مُمتعة!

مقدمة عن عمل تطبيق جوال احترافي

تعتبر فكرة عمل تطبيق جوال احترافي سزاء عمل تطبيق اندرويد أو عمل تطبيق للايفون من أجل التسويق للمنتجات والربح منهم من أكثر الأفكار المستخدمة في الوقت الحالي.

حتى أننا نجد الكثير من الشركات والمؤسسات تحرص على عمل تطبيق جوال احترافي لها لعرض منتجاتها وخدماتها ولا تكتفي بعمل مواقع الكترونية لها.

أهمية عمل تطبيق اندرويد أو عمل تطبيق للايفون

ولعل السبب في سعي الجميع إلى عمل تطبيق اندرويد والربح منه وكذلك عمل تطبيق للايفون مهما كان نوع التطبيق نفسه هو اعتبار تطبيقات الجوالات والهواتف الذكية من أهم وسائل الدعاية والتسويق في الوقت الراهن.

الآن لا يوجد شخصًا لا يمتلك هاتفًا ذكيًا يصطحبه معه من مكان إلى آخر، وبالتالي فإن تصفح التطبيقات المختلفة بدلًا من مواقع سطح المكتب يعتبر أمرًا سهلًا وأنسب للكثير من الأشخاص.

خاصةً ممن لا تسمح لهم الفرصة بالتواجد أمام أجهزة الكمبيوتر واللاب توب طيلة الوقت.

كل هذه الأمور جعلت من عمل تطبيقات الهواتف الذكية من الأمور التي يتهافت عليها الجميع، ويعتبر المركز العربي من أفضل الشركات المقدمة لمثل هذه الخدمات.

المركز العربي كمقدم لخدمات تطبيقات الهواتف كــ عمل تطبيق اندرويد والربح منه

تم تأسيس المركز العربي في عام 2015 كشركة خدمات كتابية متكاملة وليس من أجل عمل تطبيق اندرويد والربح منه أو عمل تطبيق للايفون فقط.

وبعدها بدأ المركز في تطوير وزيادة الخدمات التي يقدمها للعملاء وقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية المحترفة وعلى قدر عالي من الجودة.

وبدأ المركز بالعمل كمقدم للخدمات الإلكترونية الشاملة بشكل رسمي في عام 2018 ومنها خدمات عمل تطبيق اندرويد والربح منه وعمل تطبيق للايفون وغيرها من خدمات برمجة وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية.

يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن المركز من خلال صفحة من نحن.

مميزات المركز العربي كمقدم لخدمة تطبيقات الجوال مثل عمل تطبيق اندرويد احترافي

يمتلك المركز العربي الكثير من المميزات التي جعلته من الشركات الرائدة في مجال برمجة وتصميم تطبيقات الجوال مثل عمل تطبيق اندرويد احترافي والربح منه بشكل عالي في الدقة والاتقان، ومن ضمن هذه المميزات:

  1. الانتهاء من تنفيذ التطبيق في المدة المحددة دون أي تأخير مع الالتزام بكافة الشروط والمتطلبات التي أوضحها العميل عند التعاقد.
  2. منح العميل فرصة للتعديل على التطبيق في حال لم يعجبه بعدد مرات محدد دون زيادة بالتكلفة، ولكن في حال زاد هذا العدد عن الحد المتفق عليه يتم حساب تكلفة خاصة للتعديلات.
  3. لا يقوم المركز بتقديم خدمات عمل تطبيق اندرويد احترافي فحسب، ولكنه يقدم أيضًا خدمة عمل تطبيق اندرويد والربح منه بحيث يكون التطبيق مصدر ربح ودخل كما يحتاج العميل.
  4. يقدم فريق عمل المركز من مصممين ومطورين للتطبيقات خدمات ما بعد البيع للعميل، من صيانة التطبيق وتوفير دعم فني له ومساعدة العميل في حل أي مشكلة تواجهه عند استخدام التطبيق.
  5. المركز يقدم خدمات عمل تطبيق اندرويد والربح منه بأسعار مناسبة لميزانية كل عميل.
  6. عمل تطبيق للايفون بواجهة مستخدم سهلة ونظيفة غير معقدة.
  7. مراعاة تصميم التطبيق بألوان متناسقة تعبر عن الفكرة ومريحة للعين ولا تنفر المستخدم من التطبيق.
  8. التسويق الجيد للتطبيق مع رفعه على متاجر الهواتف الذكية مثل جوجل بلاي وأي تيونز مع وضع تقييمات جيدة للتطبيق مما يدفع المستخدمين لتحميله واستخدامه.
  9. يلتزم المركز بسياسة تعامل في تقديم خدماته مما يضمن التنظيم وحقوق كلا الطرفين سواء العميل أو المركز نفسه.
  10. تقديم تطبيقات جوال بأفكار مبتكرة وإبداعية تساهم في تسويق المنتج أو زيادة ربح العميل.

أنواع تطبيقات الهواتف الذكية التي يقدمها المركز العربي لعملائه

المركز العربي لا يقدم نوعًا واحدًا من خدمات عمل تطبيق جوال احترافي، ولكنه يقدم مجموعة متنوعة من تطبيقات الهواتف الذكية، من ضمنها:

  • عمل تطبيق للايفون تعليمي:

يقدم المركز الكثير من التطبيقات التعليمية المتوافقة مع أجهزة الأيفون والتي تساعد المستخدمين على الدراسة بشكل أفضل، منها:

تطبيقات لعمل جدول للدراسة، تطبيقات تحتوي على ملاحظات لأفضل طرق المذاكرة، وكذلك تطبيقات تعلم اللغات المختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية، وأشهرها تطبيق Duolingo.

  • عمل تطبيق لاجهزة الـ IOS سياحي:

تعتبر التطبيقات السياحية من أكثر التطبيقات المفيدة للمستخدمين ورجال الأعمال، فمنها:

تطبيقات لحجز رحلات الطيران والدفع عنها، تطبيقات تتبع مواعيد رحلات القطارات والطيران واخطار المستخدم بتأخر الرحلة أو الغائها، وكذلك تطبيقات حجز الغرف مثل: تطبيق Booking.

  • عمل تطبيق اندرويد احترافي دعائي:

ويختص هذا النوع بالتسويق لسلعة أو منتج معين خاص بشركة، كما توجد تطبيقات لعرض الإعلانات والخدمات وأماكن بيعها القريبة من المستخدم.

وكذلك يمكن عمل تطبيق اندرويد احترافي لشراء سلع من أقرب المتاجر للمستهلك والدفع عنه، مثل تطبيق Otlob.

  • عمل تطبيق خاص بالصورة:

تساعد مثل هذه التطبيقات المستخدم في التقاط الصور والتعديل عليها وإضافة الكثير من الفلاتر والمؤثرات لها والتحكم في الخلفية وإزالة أجزاء من الصورة أو حتى إضافة أجزاء أخرى إليها مثل: Snap chat، وتطبيق B16، وغيرها.

سواء ألعاب ثنائية الأبعاد أو ثلاثية، ألعاب يلعبها المستخدم بمفرده، أو مع مجموعة أخرى من اللاعبين المتواجدين على شبكة الإنترنت.

طريقة التواصل مع المركز العربي للاستفسار عن خدمات تطبيقات الجوال أو عمل تطبيق للايفون

في حال كنت تريد عمل تطبيق للايفون أو عمل تطبيق اندرويد احترافي تواصل معنا من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو رقم الواتساب، أو للاستفسار عن أحد خدمات برمجة وتصميم تطبيقات الجوال بشكل مباشر من خلال صفحة اتصل بنا.

يمكنك أيضًا تعبئة البيانات المتواجدة في النموذج التالي وإرسالها، وفي خلال 48 ساعة سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالمركز بالتواصل معك ومناقشة جميع الخدمات والطلبات التي تريدها.

أسعار عمل تطبيق اندرويد والربح منه من المركز العربي

يتحدد سعر الحصول على خدمة عمل تطبيق اندرويد والربح منه أو عمل تطبيق للايفون عن طريق مجموعة من العوامل تختلف من تطبيق إلى آخر.

ولذلك فالمركز لا يقوم بوضع سعرًا ثابتًا أو محددًا لخدمات عمل تلك التطبيقات، ولكن في حال كنت تريد معرفة تكلفة التطبيق الذي ترغب فيه.

فالمركز يوفر لك إمكانية التواصل بشكل مجاني مع خدمة العملاء وشرح فكرتك، وسوف يحدد لك فريق العمل الميزانية الخاصة بالتطبيق.

ومن أهم العوامل التي تتحكم في تحديد السعر:

  1. فكرة التطبيق.
  2. عدد صفحات التطبيق.
  3. نوع التطبيق نفسه هل هو دعائي، تجاري، تعليمي، التطبيق ربحي أم لا.
  4. وجود فكرة أساسية للتطبيق يقوم مصممي ومبرمجي المركز بتنفيذها، أم أن العميل بحاجة إلى فكرة للتطبيق بجانب التصميم والبرمجة.
  5. قيام فريق عمل المركز بعمل التطبيق من الألف إلى الياء أو امتلاك العميل إلى تطبيق بالفعل يريد التعديل عليه فقط.
  6. المدة الزمنية التي يحددها العميل للانتهاء من التطبيق.
  7. حاجة العميل إلى تصميم التطبيق فقط، أو تصميمه وبرمجته معًا.
  8. نوع خدمات الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع التي يرغب العميل في الحصول عليها.

خدمات أخرى يقدمها المركز العربي مرتبطة بخدمة عمل تطبيق جوال احترافي

يقدم المركز العربي خدمات عمل تطبيق جوال احترافي بمختلف أنواعها سواء عمل تطبيق اندرويد احترافي أو عمل تطبيق للايفون بمختلف اصداراته.

ولكن لا تقتصر خدمات المركز العربي البرمجية عند هذا الحد، فهو يقدم مجموعة أخرى من الخدمات الإلكترونية والبرمجية من ضمنها:

  1. خدمات البرمجة الشاملة.
  2. عمل موقع الكتروني احترافي.
  3. انشاء تطبيقات الجوال.
  4. انشاء موقع الكتروني.
  5. تصميم تطبيقات الجوال.
  6. برمجة وتصميم الالعاب.

وأخيرًا، فقد سعدنا بزيارتك لموقع المركز العربي للخدمات الإلكترونية وقراءة المزيد عن خدمة عمل تطبيق اندرويد والربح منه وعمل تطبيق للايفون باحترافية، ونتشرف بتلقي استفساراتكم وطلباتكم عن طريق التواصل معنا على مدار اليوم.