انشاء تطبيق للجوال ايفون أو اندرويد بالعربي - المركز العربي للخدمات الإلكترونية

انشاء تطبيق للجوال ايفون أو اندرويد بالعربي - المركز العربي للخدمات الإلكترونية


تقديم:

أسعدَ اللهُ يومَك بكُلِّ خيرٍ أستاذنا الكريم؛ بدايةً نَودُّ إعلامك أنَّ هذه المقالة تسعى بشكلٍ أساسيٍّ إلى مُساعدة العملاء المهتمين بالبحث عن الكلمات المفتاحية التالية: انشاء تطبيق للجوال؛ انشاء تطبيق للايفون؛ انشاء تطبيق اندرويد؛ انشاء تطبيق اندرويد بالعربي.

وما دُمتَ قد وصلتَ إلى هذه الصفحة فتأكد أنَّك في المكان الصحيح لمساعدتك بإذن الله تعالى؛ يُمكِنُك التواصل معنا مباشرةً بطلبك لتأكيد الإمكانية وتحديد التكلفة والمدة عبر صفحة التواصل معنا؛ كما يمكنك التعرف علينا أكثر عبر الصفحة التعريفية للشركة. سنسرُّ بالسماع منك وتقديم العون في أقرب فرصة؛ كذلك إذا أحببتَ مُتابعة القراءة فنتمنى لكَ قراءةَ مُمتعة!

مقدمة عن انشاء تطبيق للجوال

يعتبر السر وراء سعي الكثير من المؤسسات إلى انشاء تطبيق للجوال سواء انشاء تطبيق اندرويد أو انشاء تطبيق للايفون هو الأهمية الكبرى التي تمتلكها مثل هذه التطبيقات بمختلف أنواعها، والتي تساعد في تسهيل حياة الإنسان وتحقيق المزيد من الراحة والرفاهية له.

تتنوع تلك التطبيقات ما بين تطبيقات تسويقية تحقق المزيد من التفاعل بين الشركات المختلفة وعملائها، تطبيقات ترفيهية مثل تطبيقات الألعاب وعرض الميديا بمختلف أنواعها وما إلى ذلك.

وتعد فكرة انشاء تطبيق للجوال من أهم الأساليب الحديثة المستخدمة في مجال الدعاية والإعلان والتي تحقق الكثير من الأرباح للشركات ومقدمي الخدمات.

المركز العربي كمقدم لخدمات انشاء تطبيق اندرويد بالعربي

في عام 2015 تم إنشاء المركز العربي ليس لتقديم خدمات اتشاء تطبيق اندرويد بالعربي، ولكن كمقدم للخدمات الكتابية وكتابة الرسائل والأبحاث العلمية على يد الأستاذ محمد صابر.

بعدها توجه المركز لتقديم المزيد من الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالتكنولوجيا والتصميم والبرمجة، ومع بداية عام 2018 أصبح المركز مقدمًا رسميًا لهذه الخدمات.

يمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول المركز وتاريخه والخدمات التي يقدمها للعملاء من خلال صفحة من نحن.

عوامل اختيار المركز العربي لعمل تطبيقات الجوال أو انشاء تطبيق للايفون

يعتبر المركز العربي من أفضل مقدمي خدمات انشاء تطبيق للايفون وخدمات انشاء تطبيق اندرويد بالعربي والعديد من تطبيقات الجوال.

وذلك لامتلاكه الكثير من المميزات المتعلقة بمجال انشاء التطبيقات، نذكر أهمها فيما يلي:

  1. الدقة والالتزام بالمواعيد، فالمركز يحرص على تسليم العميل التطبيق الخاص به في الفترة المحددة له.
  2. يقدم المركز خدمة انشاء تطبيق للجوال على قدر عالي من الإتقان والاحترافية، ويحرص على توفير خدمات ما بعد البيع للعميل من خلال فحص التطبيق كل فترة والقضاء على أي مشكلة تواجه العميل في استخدامه.
  3. يوفر المركز الكثير من خدمات الدعم الفني للتطبيق منها التسويق له في مختلف الصفحات والمواقع، ورفعه على متاجر الألعاب ليصل إليه أكبر عدد من المستخدمين.
  4. منح العميل فرصة للتعديل على تصميم التطبيق قبل استلامه بشكل نهائي.
  5. الحرص على انشاء تطبيق اندرويد بالعربي بواجهة مستخدم سهلة في التعامل.

أنواع تطبيقات الجوال التي يقدمها المركز العربي لعملائه

لا يقدم المركز العربي نوع واحد فقط من التطبيقات عند انشاء تطبيق للجوال، ولكنه يقوم بعمل الكثير من تطبيقات الجوال بمختلف الأنواع، ومن ضمن تلك التطبيقات:

  • انشاء تطبيق اندرويد تسويقي:

يوفر المركز لعملائه إمكانية إنشاء تطبيق اندرويد يعرض الخدمات والسلع التي يقدمونها سواء كان تطبيق بمثابة سي في شخصي للشركة أو الشخص للتعريف عن منتجاتهم، أو حتى تطبيق للشراء من خلاله.

  • انشاء تطبيق للايفون خاص بالمدفوعات:

يحتاج الكثير من الأشخاص وبالأخص ممن لا يملكون الوقت من يقوم بالدفع عنهم لكل مشترياتهم أو الخدمات التي يحصلون عليها سواء من مواقع الإنترنت، أو حتى المحلات العادية.

وتطبيقات المدفوعات تلك تكون متصلة بفيزا الشخص وحسابه في أحد البنوك وتتولى الدفع عنه عن كل ما يقوم به سواء شراء منتجات من السوبر ماركت، حجوزات الطيران والقطارات وغيرها.

  • انشاء تطبيق اندرويد بالعربي للترجمة:

يوجد الكثير من التطبيقات التي يقدمها المركز العربي لعملائه تساعدهم في قراءة أي نص معينة وترجمته من أي لغة مهما كانت إلى اللغة العربية.

بعض هذه التطبيقات يعتمد على الترجمة الكتابية، ومنها ما لا يحتوي على ماسح ضوئي للقراءة فقط، ولكنه يحتوي على ناطق صوتي أيضًا فيقوم بترجمة النص في صورة مقروءة.

  • انشاء تطبيق للجوال خاص بتشغيل الفيديوهات وكذلك الموسيقى والأغاني.
  • انشاء تطبيق اندرويد تعليمي:

هذه التطبيقات منها المتعلق بدراسة المقررات الدراسية، أو حتى تعلم اللغات المختلفة،مثل: دولينجو، زووم نوت، بيست بورد، وغيرها الكثير.

  • انشاء تطبيق للايفون للتحكم في المعروضات على الهاتف والبرامج التي يمكن تشغيلها:

في حال كان لديك أطفال أو حتى تريد حظر بعض المواقع من على هاتفك سواء المواقع الدينية المتطرفة أو فيديوهات اليوتيوب الإباحية.

أو حتى تريد منع أطفالك من استخدام مواقع التواصل الإجتماعي إلا في وقت محدد، فإن المركز يوفر لك الكثير من أمثلة تلك التطبيقات والتي تساعدك في التحكم في باقي التطبيقات المتواجدة على هاتفك.

طريقة التواصل مع المركز العربي من أجل انشاء تطبيق اندرويد بالعربي

في حال كنت تريد انشاء تطبيق للجوال سواء انشاء تطبيق للايفون أو حتى انشاء تطبيق اندرويد فكل ما عليك فعله هو التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا، أو حتى استخدام رقم الواتساب.

كما يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني بكل طلباتك واستفساراتك.

كذلك يمكنك ارسال النموذج التالي إلينا بعد ملأ بياناته، وفي غضون 48 ساعة على الأكثر سوف يتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء بالمركز.

أسعار المركز العربي لخدمات انشاء تطبيق للجوال

يتيح المركز لعملائه إمكانية معرفة تكلفة خدمة انشاء تطبيق للجوال بشكل مجاني من خلال التواصل مع خدمة العملاء وشرح فكرة التطبيق ومتطلباته بشكل مفسر، وسيتم الرد عليه بالتكلفة الإجمالية للتطبيق.

ولكن لا يمكن أن يتم تحديد سعر موحد لخدمة انشاء تطبيق للجوال سواء انشاء تطبيق اندرويد بالعربي أو حتى انشاء تطبيق للايفون المقدمة من المركز.

وذلك لوجود الكثير من العوامل التي تتحكم في سعر وتكلفة عمل التطبيق، من أهم هذه العوامل:

  1. عدد صفحات التطبيق، وهل يعتمد التطبيق على تواجد صفحة واحدة تشتمل كل ما فيه أم به الكثير من الصفحات.
  2. نوع التطبيق نفسه، وهل سيكون متوافق مع كافة الهواتف الذكية بمختلف أنظمتها، أم أنه مصمم للتوافق مع نوع واحد من الأنظمة سواء اندرويد أو أيفون.
  3. امتلاك العميل فكرة محددة للتطبيق يرغب في تنفيذها، أو عدم وجود فكرة وكل ما يمتلكه العميل مجموعة من الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها من خلال التطبيق ويريد من مصممي ومبرمجي المركز انشاء تطبيق اندرويد عربي أو انشاء تطبيق للايفون يحقق تلك الأهداف.
  4. وجود تطبيق فعلي لدى العميل يريد التعديل عليه فقط، أم أن فريق عمل المركز سوف يتولى تنفيذ المشروع من الألف إلى الياء.
  5. حاجة العميل إلى تصميم التطبيق فقط، أو تصميم التطبيق وبرمجته كذلك.
  6. مدى صعوبة تنفيذ فكرة التطبيق واللغة المستخدمة في عمله.
  7. كذلك عدد المصممين والمبرمجين القائمين على فكرة التطبيق.
  8. المدة الزمنية التي يحددها العميل من أجل تنفيذ المشروع.

خدمات أخرى مقدمة من المركز العربي مرتبطة بخدمة انشاء تطبيق للايفون

لا تتوقف خدمات المركز العربي الإلكترونية عند حد تقديم خدمات انشاء تطبيق للايفون أو انشاء تطبيق اندرويد فقط.

ولكنه يقدم أيضًا العديد من الخدمات الإلكترونية والبرمجية الأخرى، ومن ضمنها:

  1. خدمات البرمجة الشاملة.
  2. عمل موقع الكتروني احترافي.
  3. عمل تطبيق جوال احترافي.
  4. انشاء موقع الكتروني.
  5. تصميم تطبيقات الجوال.
  6. برمجة وتصميم الالعاب.

وفي النهاية، سعدنا بمرورك الكريم وقراءة المزيد من التفاصيل حول خدمة انشاء تطبيق للجوال بمختلف أنواعها.

وبإنتظار تواصلكم معنا أي وقت وتلقي استفساراتكم حول خدمة انشاء تطبيق اندرويد بالعربي أو أيًا من خدمات المركز الأخرى.