برمجة وتصميم الالعاب | عمل العاب الكترونية من الصفر - المركز العربي للخدمات الإلكترونية

برمجة وتصميم الالعاب | عمل العاب الكترونية من الصفر - المركز العربي للخدمات الإلكترونية


تقديم:

أسعدَ اللهُ يومَك بكُلِّ خيرٍ أستاذنا الكريم؛ بدايةً نَودُّ إعلامك أنَّ هذه المقالة تسعى بشكلٍ أساسيٍّ إلى مُساعدة العملاء المهتمين بالبحث عن الكلمات المفتاحية التالية: برمجة العاب؛ تصميم العاب؛ عمل العاب.

وما دُمتَ قد وصلتَ إلى هذه الصفحة فتأكد أنَّك في المكان الصحيح لمساعدتك بإذن الله تعالى؛ يُمكِنُك التواصل معنا مباشرةً بطلبك لتأكيد الإمكانية وتحديد التكلفة والمدة عبر صفحة التواصل معنا؛ كما يمكنك التعرف علينا أكثر عبر الصفحة التعريفية للشركة. سنسرُّ بالسماع منك وتقديم العون في أقرب فرصة؛ كذلك إذا أحببتَ مُتابعة القراءة فنتمنى لكَ قراءةَ مُمتعة!

مقدمة عن برمجة وتصميم الالعاب الإلكترونية

أصبحت برمجة وتصميم الالعاب الإلكترونية في الوقت الحالي من أكثر المهن التي يسعى الكثير من الأفراد إلى إحترافها.

فالجميع الآن سواء كبار أو صغار ينجذبون إلى مثل هذه الألعاب التي تمنحهم المزيد من الترفيه وتفصلهم عن الواقع الخارجي وبالأخص إذا كانت تلك الألعاب من ألعاب محاكاة الواقع والتي تجعل من يلعبها يشعر وكأنه داخل عالم حقيقي.

وفي حال كنت تريد برمجة أو تصميم العاب إلكترونية معينة عليك أن تتحرى من يؤدي لك هذه الخدمة بإحترافية وإبداع.

ويعتبر المركز العربي واحدًا من أبرز الشركات التي يمكن أن تقدم لك خدمات عمل العاب إلكترونية احترافية وبأسعار مناسبة.

المركز العربي كمقدم لخدمات برمجة أو تصميم العاب إلكترونية

على الرغم امتلاك المركز فريق عمل من القائمين على تصميم العاب إلكترونية وبرمجتها على مستوى عالي من الابداع والابتكار.

إلا أن نشأة المركز في البداية لم تكن في مجال برمجة وتصميم الالعاب، فالمركز بدأ في تقديم الخدمات الإلكترونية للعملاء بشكل رسمي مع بداية عام 2018.

تم تأسيس المركز العربي على يد الأستاذ المبدع محمد صابر ليكون محلًا لتقديم الخدمات الكتابية وعمل الرسائل العلمية والأبحاث في عام 2015.

وبعدها تطورت الخدمات التي يقدمها المركز وتعددت مجالاتها حتى وصل إلى تقديم خدمات تصميم العاب وأيضًا عمل العاب إلكترونية متميزة، ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول المركز من خلال زيارة صفحة من نحن.

مميزات المركز العربي في تقديم خدمة تصميم العاب وخدمات التصميم بشكل عام

المركز العربي يقدم خدمات تصميم العاب إلكترونية، عمل العاب احترافية بشكل تقني ومتميز؛ كونه يمتلك الكثير من المميزات ومن ضمنها:

  1. الاعتماد على خطة محكمة ومنظمة في تنفيذ اللعبة سواء تصميمها وبرمجتها، مع الالتزام بكافة الشروط المنصوص عليها في العقد المتفق عليه من العميل.
  2. الالتزام بمواعيد تسليم العميل للعبة الخاصة به دون تأخير أو تباطؤ.
  3. رفع اللعبة على سيرفر خاص بها، مع الاهتمام برفعها على متجر جوجل بلاي حتى تحصد اللعبة عددًا كبيرًا من اللاعبين والمستخدمين، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المدونات ومنتديات الألعاب.
  4. الاهتمام بخدمات ما بعد البيع وخدمات الدعم الفني من خلال متابعة مسار اللعبة بعد تسليمها للعميل، والعمل على حل أي عطل يحدث بها.

أنواع الألعاب الإلكترونية التي يقدمها المركز العربي باعتباره من أفضل شركات التصميم والبرمجة

لا تقتصر أنواع الألعاب الإلكترونية التي يقوم المركز العربي بتصميمها وبرمجتها على نوع واحد فقط، ولكن المركز يقدم خدمات عمل أو برمجة العاب مختلفة ومتنوعة، من ضمنها:

  • تصميم العاب الكترونية ثنائية الأبعاد:

المجسم الخاص باللعبة يكون في صورة رسمها وأغلب الألعاب التعليمية تكون من هذا النوع.

  • تصميم العاب إلكترونية ثلاثية الأبعاد:

يطلق على هذا النوع ألعاب الثري دي وغالبًا ما تكون هذه الألعاب هي الألعاب المحاكية للواقع.

فيتم عرض الشخصيات المتواجدة في الحقيقة ليست في صورة رسمة كرتون ولكن في شكل مجسمات حقيقية للغاية.

مثل سباقات السيارات وألعاب الحروب والزومبي وما إلى ذلك.

  • عمل العاب الفيرجوال ريالتي:

هذا النوع من الألعاب لا تعرض فيه اللعبة على الجهاز سواء هاتف ذكي أو جهاز سطح مكتب ولكنك تجد الشخصية الخاصة باللعبة أمامك في الحقيقة.

من أشهر أنواع هذه الألعاب لعبة البوكيمون التي أثارت ضجة كبيرة منذ لحظة انتشارها وحتى الآن، في هذه اللعبة يتم عرض حيوان البوكيمون بصورة حقيقية كأنه متواجد معك على أرض الواقع.

  • برمجة وتصميم العاب تعليمية:

لتعليم الأطفال المهارات المختلفة سواء تعلم اللغات الأجنبية، الرياضيات، أو حتى مهارات التفاعل مع الآخرين.

  • تصميم العاب سباقات:

هذا النوع من الألعاب الذي يلعب فيه المستخدم مع الروبوت، أو مع نفسه أو حتى مع مجموعة أخرى من اللاعبين الحقيقيين عبر الإنترنت يعتبر من أكثر الأنواع المطلوبة سواء سباقات سيارات، سباقات طائرات، أو حتى مارثون العدو .. وغيرها.

  • برمجة العاب انترنت:

مثل هذه الألعاب مع أن المستخدم يقوم بتثبيتها على الهاتف إلا أنه لا يستطيع استخدامها في حال لم يتواجد اتصال بالإنترنت مثل لعبة كونكر.

  • عمل العاب كرة قدم: من أشهر هذه الألعاب لعبة بيس بمختلف إصداراتها.

طريقة التواصل مع المركز العربي من أجل عمل العاب إلكترونية وخدمات البرمجة والتصميم المختلفة

في حال كنت ترغب في تصميم أو برمجة العاب أو الحصول على خدمات عمل العاب احترافية من المركز قم بالتواصل معنا من خلال رسائل البريد الإلكتروني، أو رقم الواتساب الخاص بنا، كما يمكنك استخدام صفحة اتصل بنا من أجل ذلك.

أو يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن خدمات برمجة أو تصميم العاب إلكترونية التي يقدمها المركز لعملائه، قم بملأ النموذج وسيصلك الرد في خلال يومين على الأكثر.

أسعار المركز العربي لخدمات برمجة العاب وخدمات تصميم العاب

يقدم المركز العربي خدمة عمل العاب إلكترونية بأنواع وتصميمات مختلفة، وبناء عليه فإن أسعار خدمات برمجة وتصميم الالعاب لدى المركز كذلك تكون مختلفة ولا يتم وضع سعر محدد لها.

وذلك لوجود الكثير من العوامل التي تتحكم في تحديد سعر الخدمة نفسها، من أبرزها:

  1. هل يرغب العميل في الحصول على خدمة تصميم العاب فقط، بمعنى تصميم الشكل الخارجي للعبة وما فيها من شخصيات ورسومات، أم يريد عمل العاب بشكل متكامل من خلال الحصول على تصميم للعبة وكذلك برمجتها وكتابة الأكواد لها، أو حتى يمتلك العميل رسم للشخصية ويريد تكويدها فقط.
  2. نوع اللعبة التي يرغب العميل في تصميمها وبرمجتها وهل هي لعبة عادية أم لعبة محاكاة للواقع وبالتالي يكون تنفيذها أصعب، كذلك نوع اللعبة من حيث كونها لعبة ترفيهية فقط أم لعبة ربحية.
  3. المدة التي يرغب العميل في تنفيذ اللعبة خلالها.
  4. خدمات الدعم الفني التي يرغب العميل في الحصول عليها من تعديلات إضافية، رفع اللعبة على متجر الألعاب ونشرها في مواقع وصفحات مختلفة، أو حتى جذب الإعلانات لها لزيادة ربح العميل منها.
  5. امتلاك العميل لفكرة لعبة يريد تنفيذها، أم أن اللعبة موجودة بالفعل يريد التعديل عليها، أو أنه يطلب من المركز بناء اللعبة من الصفر بدايةً من الفكرة وحتى الانتهاء منها.

خدمات أخرى يقدمها المركز العربي مرتبطة بخدمة برمجة وتصميم الالعاب الإلكترونية

لا يقتصر عمل المركز العربي للخدمات الإلكترونية على تقديم عمل العاب إلكترونية بمختلف أنواعها أو برمجة وتصميم الالعاب فقط.

فهو يقدم الكثير من خدمات البرمجة والتصميم الأخرى التي نالت ثقة وإعجاب العملاء، ومن ضمنها:

  1. خدمات البرمجة الشاملة.
  2. عمل موقع الكتروني احترافي.
  3. عمل تطبيق جوال احترافي.
  4. انشاء موقع الكتروني.
  5. تصميم تطبيقات الجوال.
  6. انشاء تطبيقات للجوال بمختلف أنواعها.

وأخيرًا، نأمل أن نكون قد استطعنا في المركز أن نقدم لكم كافة خدمات برمجة وتصميم الالعاب بالشكل الذي يرضي تطلعاتكم.

ومستعدين لتواصلكم معنا في أي وقت لتلقي جميع استفساراتكم وطلباتكم حول خدمات تصميم وبرمجة الألعاب الإلكترونية أو أيًا من خدمات المركز الأخرى.